الخرافات وسوء الفهم حول ماكينات القمار

لم يستفد أي قطاع آخر من صناعة الألعاب من الثورة التكنولوجية أكثر من ماكينات القمار. كانت ماكينة القمار بمثابة ابنة قبيحة وضعت على الأرض لإرضاء أزواج لاعبي الطاولة ، وأصبحت أميرة القصص الخيالية في عالم الألعاب. لا أحد كان يتخيل ذلك بالنسبة للكازينو ، وعدد قليل من اللاعبين المحظوظين. منذ أكثر من عشرين عامًا ، استحوذت ماكينات القمار على 30٪ من أرباح الكازينو. اليوم هو حوالي 70 ٪. تكنولوجيا الكمبيوتر والقدرة على اللعب مع القليل من المعرفة أو عدم معرفة اللعبة تجعل الجوائز المتغيرة للحياة كبيرة بما يكفي لتحويل رجل فقير إلى ملك.

حقيقة أن الأمر لا يتطلب الكثير من المعرفة حول اللعبة يعني أن معظم الناس لا يفهمون داخل ماكينات القمار – مما يجعل من السهل شرح الخسارة أو الفوز بخسارة خاطئة. منطق. مثل كل “قصص النساء” ، يتم نقلها من شخص لآخر حتى تصبح الإنجيل. معظم هذه الخرافات وسوء الفهم غير ضارة ، لكنها يمكن أن تزيد من إحباطك وتستمتع بزيارتك للكازينو. دعونا نلقي نظرة على بعض الأساطير الأكثر شعبية والحقيقة وراءها.

عدد الأسطورة 1

قام شخص ما بضرب الفوز بالجائزة الكبرى على الجهاز الذي تركته للتو – لذلك إذا استمرت في اللعب ، فستربح هذا الفوز بالجائزة الكبرى.

ربما تكون هذه واحدة من أكثر الأفكار شيوعًا حول تشغيل ماكينات القمار – لكن من الواضح أنها خاطئة. توجد شريحة كمبيوتر في ماكينات القمار يتم فيها تشغيل مولد الأرقام العشوائية (اللون). يتم تمرير اللون باستمرار عبر الأرقام ، حتى إذا لم يكن الجهاز للقراءة. تتوافق هذه الأرقام مع نقاط التوقف على العجلة التي تشير إلى رموز الفوز أو الخسارة التي تظهر عند توقف البكرات. عندما تضغط على المقبض الدوار أو تسحب المقبض ، فإن اللون يختار المجموعة في الثانية الدقيقة المحددة. إذا كنت قد بقيت مع الجهاز ، فمن غير المحتمل أن تكون قد أوقفت اللون في الجزء النانوي ثانية تمامًا لعرض نفس مجموعة الأرقام. في الوقت الذي يستغرقه التحدث إلى صديق أو تناول مشروب ، مرت اللون بآلاف المجموعات.

عدد الأسطورة 2

يمكنك تحديد فرصك في الفوز عن طريق حساب الرموز على كل عجلة.
في الواقع ، لا يمكنك ذلك. اللون يولد عددا لكل ثورة. يمكن أن تحتوي كل عجلة على مئات التوقفات الافتراضية ، حتى إذا رأيت بعض الرموز فقط. على سبيل المثال ، يمكنك رؤية 20 رمزًا على كل عجلة في ماكينة ثلاثية القوائم. تعتقد أن 20 × 20 × 20 = 8000 مجموعة وفرزتك للفوز بالجائزة الكبرى هي 1 من كل 8000. في الواقع ، يمكن لرقاقة الكمبيوتر برمجة 256 توقف لكل عجلة ، وبالتالي فإن فرص الفوز هي 256 × 256 × 256 = 16،777،216 مجموعة. القدرة على توليد الملايين من المجموعات هو السبب في أن ماكينات القمار يمكن أن تقدم عائدًا كبيرًا على الاستثمار.

عدد الأسطورة 3

يمكن للكازينوهات أن تطلق ماكينات القمار أو تشدها عن طريق الضغط على المفتاح

في الواقع ، تحتوي ماكينات القمار على شريحة كمبيوتر تحدد نسبة الاسترداد. هذه هي محددة مسبقا في المصنع. لكي يقوم الكازينو بتغيير عائد الاستثمار ، يجب عليه تغيير الرقاقة. في معظم البلدان ، يجب إكمال المستندات الخاصة بكل جهاز وتقديمها إلى لجنة مراقبة الكازينو عند تغيير الشريحة. يستغرق وقتا طويلا ورقائق غالية جدا. لهذا السبب ، من الأكثر اقتصادا تحديد معدلات السداد قبل شراء الآلات وإرسالها إلى المصنع باستخدام الشريحة المناسبة.

الأسطورة رقم 4

يجب أن تضرب الآلة التي لم تدفع.

لا توجد وسيلة لمعرفة ما إذا كان يجب أن تضرب الآلة. كل دورة تدور بشكل عشوائي وليس لها أي تأثير على ما حدث من قبل. لا تقامر أبدًا بأكثر مما يجب بسبب هذا الفهم الخاطئ – سيكون ذلك مدمرًا إذا كنت تفعل ذلك.

الأسطورة رقم 5

تؤثر درجة حرارة الأجزاء التي يتم تشغيلها على طريقة الدفع الخاصة بالجهاز.

لسوء الحظ ، الجهاز لا يعتمد على درجة الحرارة. لا يهم إذا كنت تلعب قطعًا ساخنة أو باردة أو قديمة أو جديدة. فتحة العملة المعدنية عبارة عن جهاز ميكانيكي وليس له أي إحساس.

عدد الأسطورة 6

إذا كنت تستخدم بطاقة ماكينة القمار الخاصة بك ، فإن الجهاز يدفع أقل.

ربما هذا هو الأسطورة الأكثر ضررا على الإطلاق. لا يوجد أي اتصال بين قارئ البطاقات و اللون ، لكن إذا لم تستخدم بطاقة اللاعب ، فأنت ترفض شركات القيمة وأحيانًا تستعيد الأموال من الكازينو.