العثور على ماكينات القمار فضفاضة

الهدف النهائي لآلة القمار هو العثور على آلة فضفاضة في وسط البحيرة الضخمة للآلات في الكازينو. يساوي البعض مهمة العثور على الإبرة المثلية في كومة قش ، بينما يعترف البعض الآخر بأنها أشبه بالبحث عن كنز ذهبي في نهاية قوس قزح. يحلم اللاعبون بإيجاد ماكينة قمار فضفاضة ، لكن القليل منهم فقط يحققون هدفهم. أحد أسباب ذلك هو أن المصطلح “فضفاض” عند وصف ماكينة القمار يشير إلى الموقع والكازينو.

لاعب لاس فيغاس يلعب فتحات في كازينو محلي بعائد استثماري بنسبة 98٪ ، لن يعتبر أن ماكينة القمار بنسبة 94٪ في أتلانتيك سيتي هي آلة فضفاضة. ومع ذلك ، فإن لاعب أتلانتيك سيتي ، حيث يبلغ متوسط ​​العائد على ماكينات القمار 91 ٪ ، سينظر في نفس الجهاز الجبان. تمتلك ماكينات القمار القديمة حصة منزل أعلى من ماكينات القمار الجديدة.

أولاً ، علينا أن نحدد مصطلح آلة القمار السائبة. الاسترداد هو النسبة المئوية الإجمالية التي تعود بها الآلة إلى المشغل على المدى الطويل. الآلة السائبة هي آلة يجب دفع نسبة أعلى منها على الأجهزة الأخرى. الملصقة السائبة مرتبطة بأجهزة أخرى في نفس الكازينو.

فكر كمدير كازينو:

واحدة من المشاكل مع الأساطير هو أنه لا يوجد اثنين من الكازينوهات هي نفسها. يحتوي كل كازينو على نائب رئيس لماكينات القمار ، والذي يقرر وضع الآلات. حاول أن تفكر كمدير كازينو. أين كنت وضعت الآلات بكميات كبيرة؟

سمعت المديرين التنفيذيين كازينو جميع الأساطير حول وضع آلات فضفاضة المتاحة للاعبين. إذا كنت المدير ، فلن أضع آلة فضفاضة في الممر. وأود أن دفنه في الصف أدناه. التفكير في الأمر عكس علم النفس. إذا كنت أعرف أين اعتقد اللاعبون أن الآلات الفضفاضة ، فأفضل وضع آلات ضيقة هناك.

كن واقعيا:

إذا كنت لا تلعب الكثير من ماكينات القمار ، فإن فرص التعرف على آلة القمار الفضفاضة ضئيلة للغاية. يمكن أن تحصل على جلسة فائزة سعيدة للغاية على جهاز ذي عائد منخفض على الاستثمار بسهولة مثل جلسة خاسرة على آلة ذات نسبة عائد استثمار مرتفعة. لا يمكن أن تلعب ما يكفي للتأكد.

هذا لا يعني أن عليك التخلي عن بحثك للعثور على الوظائف الشاغرة. يؤدي تشغيل آلات مختلفة بحثًا عن آلة فضفاضة إلى تنوع اللعبة. قد لا تجد فتحة مجانية ، ولكن قد تجد لعبة جديدة تستمتع باللعب بها. يمكن أن يكون البحث عن ماكينة قمار فضفاضة ممتعًا ويجب أن تكون ألعاب الكازينو.