كيفية عد البطاقات في لعبة ورق

لعبة البلاك جاك هي لعبة للمعارضين ، مع منافس اللاعب هو الوكيل. تحتوي اللعبة على العديد من الاختلافات ، ولكن بالنسبة إلى لعبة البلاك جاك القياسية ، يسعى اللاعب للحصول على مجموعة من البطاقات التي تعطي 21 نقطة دون تجاوزها. يتم احتساب القيمة الاسمية لجميع البطاقات الموجودة على سطح السفينة كنقطة ، باستثناء 10 ، جاك ، كوين و كينج ، وهما رويالز ولكل منهما قيمة 10. يمكن استخدام ارسالا ساحقا على 10 أو 1 ، اعتمادًا على قرار اللاعب .

للعب ، يتعامل الموزع مع ورقتين وجهًا لكل لاعب وبطاقتين مع وجه واحد فقط. يمكن للاعب بعد ذلك رؤية البطاقة مواجهاً للأعلى والتكهن بقيمة البطاقة المغلقة ويد اللاعب.

في لعبة ورق ، لا يجب أن تتوقع تبديل اللعبة إلا مرة واحدة في بداية اللعبة ؛ بالنسبة للاعبين الذين يتمتعون بذكريات جيدة للغاية ، يمكنك وضع علامة ذهنية على كل بطاقة تراه جنبًا إلى جنب ، وطرح عدد البطاقات التي لا تزال قيد اللعب ، وكذلك البطاقات التي تم توزيعها بالفعل. بعد هذا الخصم ، يمكن للاعب أن يرى متى حان وقت الرهان مرتفعًا أو منخفضًا. على سبيل المثال ، إذا تم توزيع البطاقات الصغيرة فقط لفترة من الوقت ، فمن المحتمل أن تكون العائلة المالكة هي اليد التالية ، وقد يكون هذا هو أفضل وقت للمراهنة. من ناحية أخرى ، إذا تم عرض البطاقات الكبيرة فقط ، فإن الرهانات المنخفضة هي الخيار الأفضل ويمكنك أن تضرب دون القلق بشأن التمثال النصفي.

لماذا تفضل البطاقات الكبيرة اللاعب؟

قبل أن تلعب لعبة ورق مقابل أموال حقيقية ، يجب أن تدرك أن مزيج البطاقات في اللعبة يؤثر على احتمال الفوز بأيديهم. يزداد الاحتمال إذا كان السطح يحتوي على العديد من البطاقات الكبيرة ، مثل: ب. ارسالا ساحقا ، عشرات ، الملوك ، الملكات والرافعات. إذا هيمنت البطاقات الصغيرة ، تبقى الاحتمالات في صالح البائع.

لفهم كيف تحول البطاقات الكبيرة الاحتمالات لصالح اللاعب ، يجب أولاً أن تفهم أن المزج الكامل بين البطاقات الكبيرة من المرجح أن يولد المزيد من البلاك جاك. حتى لو كان لدى الوكيل نفس فرصة الحصول على لعبة ورق ، فإن توزيع ورق لعبة اللاعب سوف يجلب له مكافأة قدرها 3: 2.

في بعض الأحيان يكون لدى الوكيل يد قاسية (مثل 12 إلى 16) وعندها يجب عليه إطلاق النار. إذا كانت البطاقات الكبيرة هي الأغلبية في اللعب ، فمن المحتمل أن يفشل التاجر. ومع ذلك ، يتم عكس وضع اللاعب عندما تكون اللعبة غنية بالبطاقات الكبيرة ، حيث إنه غير مجبر على سحب يد قاسية.

اللاعبون الذين يضاعفون على السطح الكبير عادة ما يفعلون ذلك جيدًا. وبالمثل ، إذا كان وجه التاجر منخفضًا ، يمكن للاعب الحصول على راتب مربح إلى حد ما عن طريق تقسيم الزوج إلى يدين. من ناحية أخرى ، هناك المزيد من الأرباح للتجار الذين لديهم أيدي جامدة وسحب أوراق صغيرة من البطاقات مع الكثير من البطاقات.

ثم كيف يعرف اللاعب ما إذا كانت اللعبة محملة بأوراق كبيرة أو صغيرة؟ من المفيد هنا فهم أساسيات حساب البطاقات في لعبة ورق.