كيف تصبح لاعب الروليت أفضل

“أنت تفوز ، تخسر” هو شعار معظم اللاعبين الهواة والمحترفين ، لكن ماذا لو كنت تريد الفوز أكثر قليلاً؟

إذا كنت ترغب في جذب مهاراتك في لعبة الروليت من مشهد “أغمض عينيك ورمي شريحة على الطاولة” إلى المستوى الذي تبدأ فيه باستخدام استراتيجية صغيرة ، فإليك الدليل الخاص بك حيث نأخذ بعين الاعتبار بعض النصائح التي يقترحها خبراء الروليت.

1. لعب البديل الصحيح للعبة

بادئ ذي بدء ، كما هو الحال مع أي لعبة كازينو ، فإن الاحتمالات لصالح المنزل. إذا لعبت لعبة الروليت الأوروبية ، فإن الكازينو لديه ميزة بنسبة 2.7 ٪. إذا لعبت لعبة الروليت الأمريكية ، فإن الاحتمالات هي 5.26٪ لصالح المنزل. لذا العب الروليت الفرنسية أو الأوروبية واترك الروليت الأمريكي بمفرده لمنحك أفضل فرصة للفوز.

2. كسب المال الخاص الماضي

إذا كنت ترغب في الحصول على أطول لعبة الروليت الممكنة لأموالك ، فمن الأفضل التمسك بالرهانات التي تدفع حتى المال. لديهم نسبة دفع تعويضات تزيد قليلاً عن 47 بالمائة ، وهي جيدة مثل الروليت. المراهنة بالأسود / الأحمر ، الفردية / الزوجية والمنخفضة (1-18) / عالية (19-36) هي أفضل طريقة لزيادة العمر الافتراضي.

3. استخدام نظام الرهان

إحدى الطرق لتنظيم اللعبة هي التفكير في استخدام نظام المراهنة. هناك عدد من الاستراتيجيات التي أثبتت جدواها ، مثل نظام المراهنات مارتينجال ، والتي يمكن أن تساعدك على تحسين فرصك في الفوز. تعرّف على بعض الأنظمة واكتشف ما هو الأفضل لك. لاحظ أن أيا من هذه الانتصارات مضمونة! هذه فقط الاستراتيجيات والأنظمة التي يستخدمها اللاعبون استنادًا إلى الرياضيات. هو دائما الكثير الذي تهبط فيه الكرة. هذه النصائح الروليت المتقدمة ليست مضمونة 100 ٪ ، لا تدع أي شخص يخبرك خلاف ذلك!

4. استخدام التناقضات

قد تبدو طاولة الروليت متناظرة إلى حد ما وتم وضعها ، ولكن يقول الخبراء إن هناك بعض التناقضات التي يمكنك الاستفادة منها. إذا نظرت إلى كل من الصفوف الثلاثة المؤلفة من 12 رقمًا التي تعبر الجدول بشكل أفقي ، فسترى أن الصف السفلي يحتوي على 6 أرقام حمراء و 6 أرقام سوداء ، ولكن الصفوف المتوسطة والعليا بها 8 صفوف سوداء / 4 حمراء و 8 حمراء / 4 أرقام سوداء.

يقول الخبراء إنه يمكنك الاستفادة من هذا التناقض من خلال المراهنة على الخط العلوي أو الأوسط. ثم عد إلى اللون الأكثر شيوعًا في هذا الخط. إذا ربحت خط الرهان بهذه الطريقة ، فهناك فرصة جيدة للفوز برهان الألوان. إذا فقدت رهان الخط ، فلا يزال لديك فرصة جيدة للفوز برهان الألوان والوصول إلى نقطة التعادل.

5. أفضل طريقة للفوز كبير

إذا كنت من نوع لاعب الروليت الذي يريد تحقيق مكاسب كبيرة في فترة زمنية قصيرة وكنت سعيدًا بالمخاطر التي ينطوي عليها الأمر ، يوصي الخبراء بوضع أعلى رهانات الدفع. في هذه الحالة ، يجب عليك وضع رهانات داخلية ووضع أموالك على رهانات الإيداع (35: 1) ، والرهانات المكونة من رقمين (17: 1) والرهانات المكونة من ثلاثة أرقام (11: 1). ومع ذلك ، هذه استراتيجية عالية الخطورة لأنك لا تغطي الكثير من الأرقام وبالتالي تحتاج إلى الكثير من الحظ!