كيف تلعب الروليت للمبتدئين

كانت هناك أنواع مختلفة من المقامرة موجودة منذ آلاف السنين وكان الناس يربحون ويخسرون المال طوال الوقت. إحدى ألعاب الكازينو الأكثر شهرة في كل العصور هي لعبة الروليت ، التي تم لعبها بشكل مهني ومهني منذ مئات السنين. في الواقع ، هناك عدد قليل جدًا من ألعاب الكازينو التي حققت نجاحًا على مر السنين أكثر من لعبة الروليت ، التي أصبحت الآن منتشرة في كل كازينو تقريبًا في العالم. ولكن من أين بدأت اللعبة؟ هل من الصعب تعلم وإتقان؟ وهل يمكنك البدء في لعب الروليت على الفور تقريبًا؟ هذه مجرد أمثلة قليلة من الأسئلة التي نريد الإجابة عليها في مقالة اليوم.

التاريخ:

تعود أصول اللعبة إلى عام 1655 عندما اخترع عالم الرياضيات الشهير بليز باسكال اللعبة “عن طريق الصدفة”.

لقد أراد في الواقع بناء آلة حركة دائمة (جهاز يمكن تشغيله إلى أجل غير مسمى دون الحصول على الطاقة من الخارج).

لقد كان يعتقد أنه كان من المستحيل بناء مثل هذه الآلة ، لكنه حاول تحدي الخطر عن طريق تغذية عجلة دوارة بحجر صلب.

لقد أدرك بسرعة أن العجلة لن تدور إلى الأبد – ولكن على الفور بدأ الناس من حوله يخمنون أين ستنتهي. هكذا ولدت لعبة الكازينو – ولن يكون عالم اللعبة هو نفسه مرة أخرى.

أساسيات:

تعمل الروليت من حيث المبدأ بنفس الطريقة في عام 2017 ، سواء في الكازينوهات أو عبر الإنترنت. يقوم لاعب (أو لاعب كرة قدم) ، فعليًا أو افتراضيًا ، بإدارة عجلة الروليت ويضع كرة على العجلة. أينما توقفت الكرة ، تنتهي اللعبة وتدفع الجائزة.

تتكون العجلة الأوروبية من 37 فتحة ، مرقمة من 1 إلى 36 ، بالإضافة إلى الرقم 0 ، بينما تحتوي عجلة الروليت الأمريكية على اثنين من الأصفار.

تحظى الشخصية “0” بأهمية خاصة لأنها لا تعتبر غريبة ولا متساوية ولا سوداء ولا حمراء وتمثل فقط “المنزل”.

على المدى الطويل ، هذا الرقم هو الرقم الذي يضمن فوز المنزل دائمًا – وهدف كل لاعب هو التغلب على المنزل.

لبدء لعبة الروليت ، يأخذ اللاعب (أو لاعب كرة السلة) رهانات اللاعبين ثم يدير عجلة الروليت. بعد قلب العجلة ، يعلن “لا مزيد من الرهانات” في مرحلة معينة ، وبعد ذلك لا يمكن وضع رهان أو سحبها أو تغييرها.

عندما تتوقف العجلة ، تهبط الكرة على رقم وتنتهي اللعبة. هناك أنواع مختلفة من الرهانات مع دفعات مختلفة حسب “ندرة” الرهان.